رئيس اللجنة الصناعية باتحاد الغرف: تجاوزنا 2700 مصنع بالشرقية

▪︎ واتس المملكة
.
قال رئيس اللجنة الصناعية في اتحاد الغرف إبراهيم آل الشيخ، إننا تجاوزنا 2700 مصنع في الشرقية.
وأضاف آل الشيخ، خلال لقائه المذاع على قناة الإخبارية، أن هذه استثمارات بلغت 600 مليار ريال سعودي وهي استثمارات تصل إلى 42% من استثمارات المملكة بالقطاع الصناعي.
وتعد المنطقة الشرقية من أكبر مناطق المملكة من حيث المساحة، وتتمتع بالعديد من المقومات الاستثمارية من حيث ساحلها على الخليج العربي، فضلا عن أعمال التنقيب والتكرير وصناعات تجميع الغاز الطبيعي والصناعات البتروكيماويات.
رئيس اللجنة الصناعية في اتحاد الغرف إبراهيم آل الشيخ: باستثمارات بلغت 600 مليار ريال تجاوزنا 2700 مصنع في الشرقية#نشرة_النهار | #الإخبارية pic.twitter.com/OG9593N2aO
— قناة الإخبارية (@alekhbariyatv) February 10, 2025
● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .
Source ajel