الرئيسيةأعلن معناسياسة الخصوصية

ترانسيند تطرح حلولاً مبتكرة لترقية حواسيب ماك

ترانسيند تطرح حلولاً مبتكرة لترقية حواسيب ماك

منتجات التخزين الفائقة والوسائط المتعددة، الضوء على مجموعة من الحلول المبتكرة لترقية حواسيب ماك، وتضمنت سلسلة أقراص التخزين الخارجية ستور جت; المهيأة مسبقاً بنظام الملفات HFS+ الخاص بأنظمة ماكنتوش؛ مما يتيح استخدامها فور اقتنائها، كما تضمنت أقراص جت درايف; المصممة للمستخدمين الراغبين بترقية أقراص التخزين من نوع SSD الموجودة داخل حواسيب ماك.

وتوفر شركة ترانسيد حالياً حافظة للأقراص من نوع M.2 SSD، التي تتيح الاستفادة من أقراص SSD الداخلية القديمة التي لم تعد قيد الاستخدام، وذلك من خلال تحويلها إلى أقراص تخزين خارجية محمولة مزودة بالجيل الأول من منفذ USB 3.1، وسواء كنت تود ترقية أداء حاسب ماك القديم أو إضافة بريق إلى الحاسب الجديد فستجد في منتجات ترانسيند ما يلبي احتياجاتك.

القرص المحمول ستور جت 600 هو قرص تخزين محمول من نوع SSD;مصمم خصيصاً لأجهزة ماك، وقد زود القرص بالجيل الثاني من منفذ USB 3.1 مع دعم لبروتوكولUASP، ويوفر القرص سرعة كبيرة في نقل البيانات تصل إلى 500 ميجابايت في الثانية، وقد زود القرص بنظام الملفات HFS+ الذي يتيح استخدامه مباشرة مع حواسيب ماك.

وتوفر ترانسيد مع هذا القرص كابلين للتوصيل، الأول من نوع USB Type – C، والثاني من نوع USB Type – C to Type – A؛ مما يتيح توصيل القرص مع حواسيب ماك عبر منفذ USB Type – C;أو USB 3.0. ‏



تنبيه

عزيزي الزائر 

 

نأسف لا تستطيع تصفح الموقع  

يجب إيقاف برامج الحجب لتستطيع تصفح الموقع بكل سهولة.

Close