أنجولا تمنع ثلاثة من نجوم الأرجنتين من دخول أراضيها بسبب «الحمى الصفراء»

▪︎ واتس المملكة

.

منعت السلطات الأنجولية ثلاثة من لاعبي المنتخب الأرجنتيني من دخول أراضيها بسبب عدم استكمالهم الإجراءات الصحية الخاصة بتطعيم «الحمى الصفراء»، وهو شرط إلزامي لدخول البلاد.

وسيُحرم المنتخب الأرجنتيني من خدمات ناهويل مولينا وخوليان ألفاريز وجوليانو سيميوني، ثلاثي أتلتيكو مدريد، بعدما تعذر عليهم استيفاء المتطلبات الصحية في الوقت المحدد قبل المباراة الودية أمام أنجولا.

ويستعد المنتخب الأرجنتيني لخوض مباراته أمام أنجولا يوم الجمعة المقبل في العاصمة لواندا، ضمن استعداداته للاستحقاقات الدولية المقبلة.

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source ajel

زر الذهاب إلى الأعلى