الرئيسيةأعلن معناسياسة الخصوصية

سامسونج تكشف عن أحدث ابتكاراتها Galaxy A70

سامسونج تكشف عن أحدث ابتكاراتها Galaxy A70

▪ واتس المملكة:



.
كشفت شركة سامسونج للإلكترونيات، اليوم السبت، الستار عن هاتف Galaxy A70، الذي يُعد أحدث ابتكاراتها في سلسلة Galaxy A الشهيرة. ويتميز هاتف Galaxy A70، المعزز بأحدث ابتكارات وتقنيات سامسونج الجديدة إلى جانب مجموعة من الميزات الأساسية التي تمت ترقيتها، بتصميم أنيق وشاشة عرض لا متناهية كبيرة إضافة إلى كاميرا ثلاثية محسّنة وبطارية قوية وقدرات اتصال متطورة. وتم تصميم الهاتف الذكي الجديد خصيصاً للمستخدمين الرقميين الذين يرغبون بجهاز قوي وذكي يتيح لهم التواصل بشكل سلس إلى جانب التقاط صور لتجاربهم اليومية ومشاركتها على الفور.



وقال السيد واي جيه كيم رئيس شركة سامسونج للإلكترونيات بالمملكة العربية السعودية، “إن إطلاق هاتف Galaxy A70 الجديد يؤكد الدور الرائد لسامسونج في إطلاق أجهزة مبتكرة بتقنيات متطورة تلبي تطلعات العملاء وتواكب متطلباتهم العصرية المتجددة، ليمثل عصرًا جديدًا من تصاميم هواتف سامسونج الذكية التي تضيف مزيدًا من المتعة للمستخدمين”.

شاشة عرض غامرة وتصميم أنيق

يوفر هاتف Galaxy A70 الجديد تجربة عرض غامرة على امتداد الجهاز لتمكين المستخدمين من القيام بأنشطتهم اليومية بكل راحة وذلك بفضل تقنية العرض من نوع Infinity-U مقاس 6.7 بوصة بالإضافة إلى أكبر شاشة عرض في سلسلة Galaxy A حتى الآن. ويوفر التصميم الأنيق والمريح لجهاز Galaxy A70 ونسبة العرض 20: 9 تجربة مشاهدة غامرة مع تمكين المستخدمين من حمل الهاتف والتحكم به بشكل مثالي.

يتوفر Galaxy A70 بثلاثة ألوان مميزة – المرجاني والأسود والأبيض – ويتميز بتأثير المنشور الأنيق الذي يكشف عن ألوان متدرجة مذهلة وفقاً لاتجاه الإضاءة والانعكاسات.

لا تفوّت أي لحظة

مع الكاميرا الثلاثية المحسّنة التي يتميز بها جهاز Galaxy A70 والمجهزة بعدسات أمامية وخلفية فائقة الدقة ( 32 ميجابكسل)، يمكن للمستخدمين التقاط صور حادة ومشرقة بجودة فائقة بغض النظر عن البيئة أو الوقت الذي تلتقط فيه الصورة. وتمكنك عدسات العمق Depth من ضبط عمق المجال للتركيز قبل وبعد التقاط الصورة لكي تتمكن من اختيار ما تريد تسليط الضوء عليه ومكانه. وتأتي كاميرا الهاتف أيضاً مع عدسات فائقة الاتساع بدقة 8 ميجابيكسل والتي تتيح للمستخدم التقاط صور واسعة تعكس نفس زاوية الرؤية تماماً كالعين البشرية.

وتعمل خاصية محسِّن المشهد Scene Optimizer على تحسين الصور الملتقطة حيث يمكنها التعرف على ما يصل إلى 20 مشهدًا وتعزيزها بشكل سلس ومميز..، إضافة إلى ميزة الكشف عن الخلل للتأكد من عدم تفويتك مطلقاً لصورة مثالية.

فترة أطول من الاستخدام

يأتي هاتف Galaxy A70 ببطارية قوية بسعة 4500 مللي أمبير في الساعة، مما يمنحك الحرية والراحة للتواصل والبث واللعب طوال اليوم. وبفضل الشحن فائق السرعة 25 واط،يمكنك العودة لاستخدام الهاتف بشكل أسرع عندما تحتاج إلى شحن البطارية.

مستوى عالٍ من الآمان والحماية

يأتي هاتف Galaxy A70 مع ماسح بصمة الإصبع الموجود على الشاشة، مما يمنح المستخدمين طرقاً أكثر راحة وملاءمة لفتح هواتفهم والاستمتاع بتجربة استخدام أكثر سلاسة للهاتف. وبفضل اقترانه مع خدمةSamsung Pass ، يمكن للمستخدمين تسجيل الدخول إلى مواقع الويب والتطبيقات باستخدام المصادقة البيومترية كوسيلة أسهل وأكثر أمانًا لتسجيل الدخول. ويتم توفير هذا المستوى العالي من السهولة والراحة من خلال منصة Samsung Knox ، منصة الأمان المتقدمة التي طورتها سامسونج والمصممة لضمان أقصى درجات الحماية للهاتف من الرقاقة وصولاً إلى البرامجيات. وتمنحك منصة Samsung Knox راحة بال فيما يتعلق بحماية بياناتك وخصوصيتك، بحيث يمكنك استخدام هاتفك بكل حرية وسهولة.

تجربة Galaxy مميزة ومتكاملة

تم تعزيز هاتف Galaxy A70 بمنصة واجهة الاستخدام الموحدة Samsung UI One التي طورتها سامسونج لتشجيع الإنتاجية والتركيز، حيث تم تصميم واجهة الاستخدام الموحدة لتعزيز تجربة مستخدمي مختلف أنواع أجهزة Galaxy، مما يتيح للمستخدمين التفاعل بشكل ذكي ومريح مع أجهزتهم بما في ذلك التحكم السلس بيد واحدة One Handed Navigation. وبهدف جعل التجربة أكثر راحة وسهولة، يمكن للمستخدمين تفعيل وضعية Night Mode لتغيير نوعية العرض إلى وقت المساء والحصول على مزيد من التحكم في وقت الشاشة من خلال تطبيق المؤقت الذي يوفر رؤية لمستويات استخدام الشاشة. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي هاتف Galaxy A70 على تطبيق Samsung Health والمساعد الصوتي Bixby وتطبيقات أخرى.



تنبيه

عزيزي الزائر 

 

نأسف لا تستطيع تصفح الموقع  

يجب إيقاف برامج الحجب لتستطيع تصفح الموقع بكل سهولة.

Close