الأخضر يصل الكويت للمشاركة في «خليجي 26»

▪︎ واتس المملكة
.
المناطق_متابعات
وصلت بعثة منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم اليوم الجمعة إلى الكويت استعدادًا للمشاركة في كأس الخليج 26 التي ستقام في دولة الكويت خلال الفترة 21 ديسمبر 2024 وحتى 3 يناير 2025 .
وسيعقد المدير الفني للمنتخب الوطني “إيرڤي رينارد” يوم غدٍ السبت عند الساعة الثانية عشر ظهرًا مؤتمرًا صحفيًا في قاعة المؤتمرات الصحفية في المركز الإعلامي للبطولة ( فندق كراون بلازا ) ، للحديث عن مواجهة الأخضر أمام منتخب البحرين.
● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .
source almnatiq