عمدة موسكو: دمرنا مسيّرتين كانتا تحلقان باتجاه العاصمة

▪︎ واتس المملكة

.

أعلن عمدة موسكو سيرغي سوبيانين تدمير مسيّرتين كانتا تحلقان باتجاه العاصمة الروسية، وفق “العربية”.

كما أعلن الأمن الفيدرالي الروسي تفكيك شبكة واسعة للاتجار غير المشروع بالأسلحة في 53 منطقة، وضبط 301 قطعة سلاح، بحسب “روسيا اليوم”.

كان وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف، أكد أن بلاده تريد معرفة ما إذا كان الرئيس الأميركي دونالد ترمب غيّر موقفه فعلاً تجاه حرب أوكرانيا.

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source ajel

زر الذهاب إلى الأعلى