التعاون يوافق على بيع المدة المتبقية من عقد عبدالفتاح آدم إلى العلا

▪︎ واتس المملكة
.
أعلن نادي التعاون عن موافقته بشكل رسمي، اليوم السبت، على بيع المدة المتبقية من عقد اللاعب عبد الفتاح آدم إلى نادي العلا.
ووجَّه نادي التعاون عبر حسابه الرسمي على منصة “إكس” الشكر للاعب على الفترة التي قضاها مع الفريق.
ويسعى نادي الهلال لتدعيم صفوفه من أجل تحسين موقعه أكثر في دوري يلو خاصة أنه يحتل المركز الرابع برصيد 37 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن الدرعية والعروبة أصحاب المركزين الثاني والثالث بنفس الرصيد.
● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .
Source akhbaar24