الأخضر يواصل تدريباته استعدادًا لمواجهة هايتي في الكأس الذهبية

▪︎ واتس المملكة

.

واصل المنتخب الوطني تحضيراته في مدينة سان دييغو الأمريكية، استعدادًا لخوض أولى مبارياته في بطولة الكأس الذهبية 2025، أمام منتخب هايتي، يوم الأحد المقبل، على استاد “سنابدراغون”، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات.

وأقيمت الحصة التدريبية على ملاعب مركز الأداء الرياضي في سان دييغو، تحت إشراف المدير الفني هيرفي رينارد، حيث بدأت بتمارين الإحماء، قبل أن تجرى مباريات مصغرة، واختُتمت الحصة بتمارين الإطالة.

ويواصل المنتخب الوطني استعداداته مساء يوم غدٍ الجمعة، بحصة تدريبية مغلقة تقام على ملاعب مركز الأداء الرياضي، عند الساعة 5:30 مساءً بتوقيت سان دييغو.

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source ajel

زر الذهاب إلى الأعلى