الدفاع المدني بالأحساء يباشر حريقًا في محل تجاري

▪︎ واتس المملكة
.
أعلن الدفاع المدني في الأحساء عن مباشرة حريق في محل تجاري، وما زالت أعمال الإخماد مستمرة.
وأشارت المديرية العامة للدفاع المدني عبر حسابها بمنصة “إكس” إلى أن حريق الأحساء لم يسفر عن أي إصابات.
● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .
Source ajel