وزير الطاقة الإسرائيلي يوجه بقطع الكهرباء عن قطاع غزة

▪︎ واتس المملكة
.
وجه وزير الطاقة الإسرائيلي إيلي كوهين تعليماته لشركة الكهرباء الإسرائيلية بوقف ضخ الكهرباء إلى قطاع غزة.
وفي وقت سابق، من اليوم، قال وزير المالية الإسرائيلي المتطرف بتسلئيل سموتريتش إن حكومة الاحتلال برئاسة بنيامين نتنياهو ووزير الدفاع يسرائيل كاتس، تعمل على إنشاء “إدارة للهجرة” للإشراف على هجرة السكان الفلسطينيين من قطاع غزة.
وأضاف سموتريتش أن قضية الميزانية لمثل هذا المشروع “لن تكون عقبة” أمام المهمة، التي وصفها بأنها “معقدة” من الناحية اللوجستية، جاء ذلك وفق ما نقلته “العربية”.
● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .
Source ajel