قطر تُعزّي المملكة في ضحايا سقوط طائرة أرامكو المروحية

▪︎ واتس المملكة
.
بعث حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر برقية تعزية إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود في ضحايا حادث سقوط طائرة مروحية تابعة لشركة أرامكو شرقي المملكة، كما أرسل نائب الأمير ورئيس مجلس الوزراء برقيات مماثلة.
بعث أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني برقية تعزية إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، في ضحايا حادث سقوط طائرة مروحية تابعة لشركة أرامكو السعودية شرقي المملكة.
وفي السياق ذاته، بعث سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل ثاني نائب الأمير، برقية تعزية مماثلة إلى الملك سلمان، معرباً عن مواساة قطر للمملكة العربية السعودية في هذا الحادث المؤلم.
كما بعث رئيس مجلس الوزراء القطري وزير الخارجية معالي الشيخ محمد بن عبدالرحمن بن جاسم آل ثاني، برقية تعزية إلى خادم الحرمين الشريفين، مُعرباً عن تضامن المملكة العربية السعودية الشقيقة في هذه المحنة.
● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .
Source sabq