الشهري: الإرهاق بسبب ضغط المباريات.. وسنستعد بقوة للهلال

▪︎ واتس المملكة

.

أوضح سعد الشهري مدرب الاتفاق، أن علامات الإرهاق التي ظهرت على فريقه خلال مواجهته ضمك مساء اليوم الجمعة، أمر طبيعي بسبب ضغط المباريات.

وحقق فريق الاتفاق فوزًا ثمينًا على نظيره ضمك، مساء اليوم الجمعة، بنتيجة 2-0، في الجولة الـ 21 بدوري روشن.

وقال مدرب الاتفاق في المؤتمر الصحفي بعد المباراة، إنه من الطبيعي ظهور علامات الإرهاق بسبب ضغط الجدول، مضيفًا: “رغم الإرهاق كنا مميزين في اتخاذ القرارات بالثلث الأخير”.

وبالنسبة للاستعداد للمباراة القوية المقبلة أمام الهلال، قال الشهري إن فريقه أمامه فترة جيدة ووقت كافٍ للاستعداد للمواجهة.

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source akhbaar24

زر الذهاب إلى الأعلى