ضبط مخالف دخل بمركبته في الفياض بمحمية المؤسس

▪︎ واتس المملكة

.

تمكنت القوات الخاصة للأمن البيئي، من ضبط مواطن مخالف لنظام البيئة لدخوله بمركبته في الفياض والروضات في محمية الملك عبدالعزيز الملكية، حيث جرى اتخاذ الإجراءات النظامية بحقه.

ونوهت القوات الخاصة، بأن عقوبة دخول المركبات والسيارات في الفياض والروضات البرية المحمية تصل إلى ألفي ريال.

وحثت على الإبلاغ عن أي حالات تمثل اعتداءً على البيئة أو الحياة الفطرية على الرقم (911) بمناطق مكة المكرمة والمدينة المنورة والرياض والشرقية، و(999) و(996) في بقية مناطق المملكة، وستعامل جميع البلاغات بسرية تامة دون أدنى مسؤولية على المبلّغ.

 

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source akhbaar24

زر الذهاب إلى الأعلى