مسؤول: برامج التحول الصحي عززت جاذبية القطاع للاستثمارات الخاصة بتحسين

▪︎ واتس المملكة
.
قال ئيس اللجنة الصحية بغرفة المدينة المنورة د.حازم الصقيري، إن برامج التحول الصحي عززت جاذبية القطاع للاستثمارات الخاصة من خلال تحسين البيئة التنظيمية والتوسع في مشاركة القطاع الخاص.
وأضاف بمداخلة لقناة الإخبارية، أن التحول الصحي أسهم في رفع كفاءة الإنفاق عبر التركيز على الوقاية وجودة الحياة والتدخل المبكر ما يساهم في خفض تكاليف العلاج والمضاعفات مستقبلا.
وأكمل الصقيري، أن المستشفيات ومراكز الرعاية الصحية والصحة الرقمية والتأمين الصحي والخدمات المساندة توجد بها فرص استثمارية واعدة، ومن المتوقع ارتفاع مساهمة القطاع الخاص في القطاع الصحي إلى 35% مقارنة بـ 25% سابقا بما يدعم نمو سوق الرعاية الصحية في المملكة.
● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .
Source ajel