مؤشرات الأسهم الأمريكية تغلق التعاملات على ارتفاع

▪︎ واتس المملكة

.

أغلقت مؤشرات الأسهم الرئيسة في بورصة “وول ستريت” الأمريكية على ارتفاع في ختام التعاملات.

وارتفع المؤشر “ستاندرد آند بورز 500” 31.24 نقطة، أو بنسبة ‍0.45%، ليغلق عند 6909.73 نقاط.

وزارد المؤشر “ناسداك” المجمع 133.02 نقطة، أو بنسبة 0.57%، مسجلًا 23561.84 نقطة عند نهاية التداول.

كما ارتفع المؤشر “داو جونز” الصناعي 79.33 نقطة، أو بنسبة 0.16%، ليصل عند الإغلاق إلى 48442.01 نقطة.

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source ajel

زر الذهاب إلى الأعلى