إصابة 21 آسيوياً بالعمى ووفاة 13 آخرين إثر شربهم خموراً ملوثة بالميثانول بالكويت

▪︎ واتس المملكة

.

أعلنت وزارة الصحة الكويتية، اليوم الخميس، عن إصابة 21 آسيوياً بالعمى ووفاة 13 آخرين إثر شربهم خموراً ملوثة بالميثانول.

وأشارت إلى 31 حالة احتاجت للتنفس الصناعي، إضافة إلى 51 حالة تطلبت غسيل كلى عاجل، وجميع المصابين من جنسيات آسيوية.

وأكدت على استمرار التنسيق بين الجهات الأمنية والمستشفيات ومراكز مراقبة السموم.

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source slaati

زر الذهاب إلى الأعلى