دوريات الأمن بمنطقة جازان تقبض على 3 مخالفين لنظام أمن الحدود بمحافظة صبيا

▪︎ واتس المملكة

.

قبضت دوريات الأمن بمنطقة جازان على (3) مخالفين لنظام أمن الحدود من الجنسية الإثيوبية ظهروا في محتوى مرئي بمحافظة صبيا، وجرى إيقافهم واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم، وإحالتهم إلى النيابة العامة.

وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن مخالفي نظام أمن الحدود، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والمدينة المنورة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة ودون أدنى مسؤولية على المبلّغ.

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source ajel

زر الذهاب إلى الأعلى