نقل مواطن تعرض لعارض صحي بالكويت إلى المملكة لاستكمال علاجه

▪︎ واتس المملكة

.

أعلنت السفارة السعودية في الكويت أنها تقوم بمتابعة حالة مواطن تعرض لعارض صحي حرج جدا، وتم نقله عبر طائرة الإخلاء الطبي العمودي لاستكمال علاجه داخل المملكة.

وقالت السفارة عبر حسابها على منصة إكس «إنه في إطار حرص القيادة الرشيدة -حفظها الله- على خدمة المواطنين بالخارج، قامت السفارة وبالتعاون والتنسيق مع الأشقاء في دولة الكويت، متابعة حالة مواطن تعرض لعارض صحي حرج جدا وتم نقله عبر طائرة الإخلاء الطبي العمودي لاستكمال علاجه داخل المملكة، مع دعواتنا له بالشفاء العاجل»

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source ajel

زر الذهاب إلى الأعلى