وزير دفاع الاحتلال: أمريكا لم تطلب منا الانسحاب من جنوب لبنان

▪︎ واتس المملكة

.

قال يسرائيل كاتس وزير الدفاع بدولة الاحتلال، إن الولايات المتحدة الأمريكية لم تطلب انسحاب جيشه من جنوب لبنان.

وأضاف كاتس، إننا لن ننسحب من لبنان حتى لو كان هناك طلب بذلك من الولايات المتحدة الأمريكية، وفق “العربية”.

من جانبه قال رئيس وزراء الاحتلال بنامين نتنياهو، إنه لم يطلب إذنا من الرئيس الأمريكي دونالد ترامب للهجوم على إيران بل أبلغه بذلك، ومهمتنا هناك لم تنته بعد.

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source ajel

زر الذهاب إلى الأعلى