وزير الاستثمار يبحث مع وزير خارجية أوزبكستان العلاقات الثنائية بين البلدين

▪︎ واتس المملكة

.

التقى وزير الاستثمار فهد السيف، وزير خارجية جمهورية أوزبكستان، بختيار سعيدوف، وذلك بمقر الوزارة في الرياض.

وقالت الوزارة في بيان، إنه جرى استعراض العلاقات الثنائية، ومناقشة سبل تنمية الاستثمارات، وتوسيع الشراكات في القطاعات ذات الأولوية، بما يعزز العلاقات الاقتصادية بين البلدين الشقيقين.

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source ajel

زر الذهاب إلى الأعلى