وزير الخارجية يشارك في الاجتماع التشاوري الخليجي بعمّان

▪︎ واتس المملكة

.

شارك صاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية في العاصمة الأردنية عمّان في الاجتماع الوزاري التشاوري لدول مجلس التعاون الخليجي، المنعقد على هامش اجتماع مجلس جامعة الدول العربية، حيث بحث المجتمعون التطورات الإقليمية والدولية ورحبوا بمذكرة التفاهم الأمريكية الإيرانية ودعم جهود الوساطة…

شارك وزير الخارجية الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله في الاجتماع الوزاري التشاوري لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، المنعقد في العاصمة الأردنية عمّان، على هامش اجتماع مجلس جامعة الدول العربية على المستوى الوزاري في دورته العادية المستأنفة الـ165.

وتناول الاجتماع آخر التطورات الإقليمية والدولية، وجرى خلاله الترحيب بمذكرة التفاهم الموقعة بين الولايات المتحدة الأمريكية والجمهورية الإسلامية الإيرانية، مع التأكيد على دعم جهود الوساطة والتهدئة بما يعزز الحلول الدبلوماسية ويضمن استقرار المنطقة.

وحضر الاجتماع الوزير المفوض بوزارة الخارجية الدكتورة منال رضوان.

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source sabq

زر الذهاب إلى الأعلى