إخلاء طبي لمواطنتين تعرضتا لوعكة صحية بالكويت

▪︎ واتس المملكة
.
نفذت سفارة المملكة لدى الكويت عملية إخلاء طبي لمواطنتين تعرضتا لعارض صحي حرج، وذلك في إطار حرص القيادة الرشيدة على رعاية المواطنين السعوديين في الخارج ومتابعة أوضاعهم الصحية والإنسانية.
وجاءت عملية الإخلاء بالتعاون والتنسيق مع الجهات المختصة في دولة الكويت، حيث تابعت السفارة الحالة الصحية للمواطنتين بشكل مباشر، وتم نقلهما عبر طائرة الإخلاء الطبي لاستكمال العلاج والرعاية الصحية داخل المملكة.
وأكّدت السفارة استمرارها في تقديم الدعم والرعاية للمواطنين السعوديين بالخارج، مشيدةً بتعاون الجهات الكويتية في تسهيل إجراءات الإخلاء، مع الدعوات للمواطنتين بالشفاء العاجل وتمام الصحة والعافية.
● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .
Source akhbaar24