رئيس الوزراء العراقي: بغداد يمكنها الوساطة بين إيران والولايات المتحدة

▪︎ واتس المملكة
.
أكد رئيس الوزراء المكلف علي فالح الزيدي، استعداد بلاده للمساهمة في لعب دور الوساطة بين إيران والولايات المتحدة الأمريكية.
ووفق بيان نشرته وكالة الأنباء العراقية، قال المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء، إن الزيدي تلقى، اليوم الثلاثاء، اتصالًا هاتفيًا من الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان، هنَّأه فيه بمناسبة تكليفه رسميًا بتشكيل الحكومة الجديدة.
وتم استعراض علاقات التعاون بين البلدين وسبل دعمها وتعزيزها، حيث اتفق الجانبان على تبادل الزيارات، و أشار الزيدي إلى موقف بلاده الداعم للمسار الدبلوماسي لحل النزاعات واحتواء الأزمات.
● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .
Source ajel