وكالة الطاقة الذرية: إيران أبلغتنا بسقوط قذيفة في محيط محطة بوشهر النووية

▪︎ واتس المملكة

.

قالت الوكالة الدولية للطاقة الذرية إن إيران أبلغتها بأن قذيفة أصابت محيط محطة بوشهر للطاقة النووية.

وأضافت الوكالة في منشور لها بمنصة “إكس” أن إيران ذكرت أن القذيفة لم تحدث أضرارًا بالمنشأة أو إصابات بين الموظفين، مشيرة إلى أن الأوضاع في المحطة لا تزال طبيعية.

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source ajel

زر الذهاب إلى الأعلى