الجيش الإسرائيلي: دمرنا 70% من منصات إطلاق الصواريخ الإيرانية

▪︎ واتس المملكة

.

أعلن الجيش الإسرائيلي، أنه دمر نحو 70% من منصات إطلاق الصواريخ الإيرانية.

وتابع، قصفنا أكثر من 200 هدف في غرب ووسط إيران خلال 24 ساعة، مشيرا إلى أن إيران وحزب الله حاولا زيادة وتيرة إطلاق الصواريخ على إسرائيل، وفق “الشرق”.

وأكمل الجيش الإسرائيلي، أن قواته بدأت تعميق وتكثيف ضرباتها على بنية التصنيع العسكري الإيرانية.

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source ajel

زر الذهاب إلى الأعلى