اندلاع حريق بمنطقة فوز البترولية في الفجيرة جراء سقوط شظايا

▪︎ واتس المملكة
.
أعلنت المكتب الإعلامي لحكومة الفجيرة بالإمارات، مساء اليوم الأحد، أن الجهات المختصة في الإمارة تتعامل مع حادث نشوب حريق في منطقة فوز البترولية ناجم عن سقوط شظايا نتيجة الاعتراضات الناجحة للدفاعات الجوية.
وأكد المكتب الإعلامي ، أنه لم يتم تسجيل أي إصابات، وطالب الجمهور بعدم تداول الشائعات، واستقاء المعلومات من المصادر الرسمية.
● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .
Source ajel