يوسف النصيري يصل جدة تمهيدًا لانضمامه إلى الاتحاد

▪︎ واتس المملكة

.

وصل المهاجم المغربي يوسف النصيري إلى جدة، مساء اليوم الأربعاء، تمهيدًا لانضمامه رسميًا إلى صفوف نادي الاتحاد، قادمًا من فنربخشة التركي.

وكان في استقبال اللاعب ممثلو النادي، وسط ترحيب جماهيري، على أن يستكمل خلال الساعات المقبلة إجراءات انضمامه للفريق، قبل الانتظام في التدريبات الجماعية استعدادًا للاستحقاقات القادمة.

يذكر أن يوسف النصيري وقّع لنادي الاتحاد قادماً من فنربخشة التركي في صفقة تبادلية انتقل على إثرها لاعب خط الوسط الفرنسي نجولو كانتي لخوض تجربة جديدة في الدوري التركي.

4

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source akhbaar24

زر الذهاب إلى الأعلى