تعليق الدراسة الحضورية وتحويلها عن بعد غدًا في مدارس نجران

▪︎ واتس المملكة
.
أعلنت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة نجران عن تحويل الدراسة الحضورية إلى التعليم عن بُعد يوم الاثنين 07 / 08 / 1447هـ عبر منصة مدرستي، وذلك بناءً على التقارير الصادرة من المركز الوطني للأرصاد.
وقالت إدارة تعليم نجران عبر حسابها الرسمي على منصة “إكس”: “بناًء على التقارير الواردة من المركز الوطني للأرصاد، وحرصًا على سلامة الجميع، تقرر تحويل الدراسة عن بُعد عبر منصة مدرستي ليوم الإثنين 07/ 08/ 1447هـ بمدارس مدينة نجران وخباش وثار وحبونا وبدرالجنوب ويدمة وشرورة، لجميع الطلبة ومنسوبي ومنسوبات المدارس”.
● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .
Source ajel