«بوليفارد سيتي» تعزز الخيارات الترفيهية بفعاليات وأنشطة متنوعة في موسم الرياض 2024

▪︎ واتس المملكة

.

تتيح بوليفارد رياض سيتي في إطار فعاليات موسم الرياض 2024، مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية التي تشمل الألعاب الرياضية والإلكترونية والاجتماعية، مما يجعلها وجهة مميزة تجمع بين الترفيه المحلي والعالمي، إذ تعتمد خيارات الترفيه في المنطقة على سيكولوجية مبتكرة تستهدف تلبية رغبات الزوار المختلفة مع مراعاة ميولهم عبر إرساء مفاهيم حديثة تستدعي الفرح والسعادة.

وتتميز بوليفارد رياض سيتي بأجوائها الجمالية المليئة بالعروض الفنية، سواء من خلال الجداريات والممرات التي تحاكي شوارع ومناطق عالمية تنتمي إلى ثقافات وقارات مختلفة، أو عبر الأنغام الموسيقية والإضاءات التي تضفي حيوية على التجربة.

كما تقدم المنطقة ألوانًا متنوعة من الفعاليات، والمسارح والعروض المسرحية والغنائية إلى المطاعم والمقاهي الفاخرة، والملاعب الرياضية التي تلبي اهتمامات عشاق الرياضة.

 وتُعد بوليفارد رياض سيتي واحدة من أبرز الوجهات الترفيهية في موسم الرياض 2024، حيث تحتضن فعاليات عالمية ومحلية تشمل الحدائق الخلابة، مراكز الألعاب العالمية، المتاجر المتنوعة، والمطاعم الفاخرة، مما يجعلها محطة مثالية للعائلات والأفراد الباحثين عن تجربة ترفيهية متكاملة.

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source ajel

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى إيقاف مانع الإعلانات.
تنبيه

عزيزي الزائر 

 

نأسف لا تستطيع تصفح الموقع  

يجب إيقاف برامج الحجب لتستطيع تصفح الموقع بكل سهولة.

Close