أمير القصيم يرأس اجتماع فريق متابعة المشاريع المتعثرة بالقطاع الخاص في المنطقة

▪︎ واتس المملكة

.

المناطق_واس

رأس صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، بمكتبه اليوم، اجتماع فريق متابعة المشاريع المتعثرة بالقطاع الخاص في المنطقة.

 

وجرى خلال الاجتماع استعراض أبرز الجهود المبذولة خلال الفترة الماضية لمعالجة حالات التعثر، والعمل الذي تم لدعم المشاريع بما يسهم في تحقيق الأهداف التنموية المستهدفة في المنطقة.

 

 

كما استعرض الاجتماع تقارير الأداء والإنجازات التي حققتها اللجنة، ومناقشة خطط العمل المستقبلية، بما يسهم في تحقيق التنمية الاقتصادية في منطقة القصيم.

 

وأكّد سموه أهمية تكامل الجهود بين الجهات الحكومية والقطاع الخاص لتذليل العقبات التي تواجه المشاريع المتعثرة، مشيرًا إلى أن دعم المشاريع الخاصة يعزز من النمو الاقتصادي، والتنمية المستدامة في المنطقة، ويحقق الأثر الإيجابي والأهداف المنشودة.

 

وقال : إن اللجنة تعمل بشكل مستمر على رصد التحديات التي تواجه القطاع الخاص، وتقدم الحلول الفعّالة التي تساعد على إنجاز المشاريع وفق الجداول الزمنية المخطط لها.

 

وأضاف الأمير الدكتور فيصل بن مشعل أن تيسير العقبات أمام المستثمرين، ودعم استمرارية المشاريع ، ركيزتان أساسيتان لتحقيق التنمية الشاملة التي تتماشى مع رؤية المملكة 2030.

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

source almnatiq

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى إيقاف مانع الإعلانات.
تنبيه

عزيزي الزائر 

 

نأسف لا تستطيع تصفح الموقع  

يجب إيقاف برامج الحجب لتستطيع تصفح الموقع بكل سهولة.

Close