رجل يطلق زوجته في شهر العسل بسبب شعرها المستعار

▪︎ واتس المملكة

.

حول زوج مصرى، شهر العسل الخاص به الى مأساة، بعدما قام بضرب وإهانة عروسه ووصل الامر للقضاء، لسبب صادم تمثل في شعوره بالخديعة حيث كان يعتقد أن شعر زوجته طويلا أثناء فترة الخطبة، لكن اتضح له بعد الزواج أنها تضع خصلات مستعارة لإطالة الشعر “إكستنشن”.

وانتهى هذا الزواج خلال شهر العسل بعد اكتشاف الزوج أن شعر زوجته ليس طويلا كما كان يعتقد، فما كان منه إلا أن اعتدى عليها وضربها، وقص شعرها أيضا، لينتهي قرانهما القصير نهاية مأساوية، ويصل الأمر إلى المحكمة.

وأوضحت المحامية نهى الجندي، أن موكلتها كانت ترتدي شعرا مستعارا “إكستنشن” منذ فترة طويلة لتطويل شعرها كغيرها من الفتيات، فرآها زوجها خلال شهر العسل أثناء تركيبها لبعض الخصلات، وعبر عن صدمته، لافتا إلى أنه كان يعتقد أن شعرها طويل كما اعتاد على رؤيته.

ولم يقف الامر عند هذا الحد، بل تحول إلى وصلة من العنف والضرب، كما أقدم على قص شعرها؛ ما أدى إلى جرح يدها أثناء محاولتها الدفاع عن نفسها.

واضطرت الزوجة لتحرير محضر ضرب وعنف ضد زوجها وإثبات إصابتها وجرح يدها في محضر رسمي، حيث حكمت المحكمة على الزوج بالحبس مدة شهر، إلا أنه هرب قبل تنفيذ الحكم.

كما أكدت محامية المجنى عليها أنه بعد هذه الواقعة استحالت العشرة بينهما، إذ أقدمت الزوجة على رفع دعوى طلاق وقدمت للمحكمة ما يثبت ضربها.

فحكمت محكمة الأسرة لصالحها بالطلاق استعدادا للحصول على باقي حقوقها الشرعية والقانونية.

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source slaati

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى إيقاف مانع الإعلانات.
تنبيه

عزيزي الزائر 

 

نأسف لا تستطيع تصفح الموقع  

يجب إيقاف برامج الحجب لتستطيع تصفح الموقع بكل سهولة.

Close