رئيس مجلس السيادة السوداني يُعلن انسحاب الجيش من الفاشر

▪︎ واتس المملكة
.
أعلن رئيس مجلس السيادة السوداني الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان، انسحاب الجيش من مدينة الفاشر في إقليم دارفور.
وقال البرهان في خطاب بث عبر التلفزيون الوطني اليوم “وافقنا على انسحاب الجيش من الفاشر لمكان آمن”، مؤكدًا أن قواته “ستقتص لما حدث لأهل الفاشر”.
● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .
Source ajel