العروبة يتغلب على الإتفاق بثلاثية

▪︎ واتس المملكة

.

حقق فريق العروبة فوز ثلاثي على مستضيفه الاتفاق مقابل هدفين ، خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد ضمن منافسات الجولة السابعة من دوري روشن.

واحرز اللاعب كريستيان تيو ، اول هدف للعروبة بعد مرور 12 دقيقة عن طريق بعدما وصلته كرة أمام منطقة جزاء الاتفاق سددها قوية في الشباك.

وسجل جواو كوستا ، هدف التعادل لفريق الاتفاق بالدقيقة 44 و تقدم فاينالدوم بهدف ثانِ لفريق الاتفاق بالدقيقة 45+11 ، بعدما وصلته كرة داخل حدود منطقة الجزاء توغل بها وأسكنها الشباك لينتهي الشوط الأول بهدفين مقابل هدف.

وتعادل لاعب العروبة غودموندسن لفريقه بهدف رائع بالدقيقة 74 بعدما وصلته كرة من زميله كريستيان تيو أمام منطقة جزاء الاتفاق ليُسكن الكرة بطريقة رائعة الشباك.

وواصل فريق العروبة سيطرة نسبية على الكرة خلال الدقائق التالية أسفرت عن هدف ثالث بالدقيقة 84 عن طريق اللاعب كريستيان تيو الذي وصلته كرة عرضية داخل منطقة الجزاء سددها بالشباك.

وبهذه النتيجة ، يكون العروبة قد رفع رصيده إلى النقطة 10 في المركز العاشر بجدول ترتيب المسابقة بفارق الأهداف عن فريق الاتفاق صاحب المركز التاسع بالرصيد ذاته.

وعلى الجانب الآخر واصل فريق الاتفاق التعثر فبعدما فاز خارج أرضه بهدفين مقابل هدف أمام الفتح خسر أمام النصر بثلاثية نظيفة ثم تعادل بهدف لمثله أمام التعاون ثم خسر بهدف نظيف على أرضه أمام الرائد قبل الخسارة اليوم أمام العروبة.

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source slaati

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى إيقاف مانع الإعلانات.
تنبيه

عزيزي الزائر 

 

نأسف لا تستطيع تصفح الموقع  

يجب إيقاف برامج الحجب لتستطيع تصفح الموقع بكل سهولة.

Close