نادٍ إنجليزي يهدد حلم النصر في الاحتفاظ برونالدو

▪︎ واتس المملكة

.

كشفت تقارير إخبارية إنجليزية عن مفاجأة كبيرة بخصوص مستقبل، قائد فريق النصر، كريستيانو رونالدو، بعد نهاية موسم 2024 ـ 2025، وهو الموسم الأخير في عقد النجم البرتغالي مع الفريق.

ولم يطرح أيا من الطرفين، إدارة النصر أو رونالدو مسألة مستقبل اللاعب في دوري المحترفين، إلا أن نجم منتخب فرنسا السابق، فرانك لوبوف، هو الذي أطلق مفاجأة مدوية عندما قال إنه يملك تسجيلا لحوار أجراه مع رونالدو في الولايات المتحدة الأمريكية وفيه إقرار بأن التمثيل والسينما هما مجال يستهويه في نهاية مسيرته الرياضية.

وقال لوبوف: “لدي مقابلة أجريتها مع رونالدو في الولايات المتحدة لشبكة “إي أس بي أن” (ESPN)، عندما سألته إذا ما كان يريد أن يكون ممثلاً بعد مسيرته، قال: “لم لا؟”.

وتابع، أن فريق ريكسهام الويلزي الذي ينشط في دوري الدرجة الثالثة في إنجلترا (ليغ وان) سيكون أفضل وجهة للهداف التاريخي للبرتغال لدخول غمار التمثيل، فهذا الفريق مملوك للممثلين الهوليوديين الشهيرين رايان رينولدز وروب ماكلهيني”.

وكشف لوبوف: “أعتقد أن رونالدو ذكي بما يكفي للتوقيع مع ريكسهام بعد مسيرته مع النصر السعودي، وذلك من أجل اللعب في فيلم هوليوودي جميل، لم لا؟ إذا كان يحب كرة القدم ويريد اللعب لريكسهام، وفي الوقت نفسه يفكر في أن يكون ممثلاً رائعًا في هوليوود، فأنا أعتقد أن التوقيع مع ريكسهام سيكون أمرا رائعا وطريقا نحو مواصلة مسيرة لافتة في الرياضة والتمثيل”.

وطرحت فكرة انضمام بعض النجوم لنادي ريكسهام الويلزي، ومنذ عدة أسابيع، حيث كانت البداية بمحمد صلاح نجم ليفربول ثم جاء الدور على رونالدو الذي لم يستبعد نجم فرنسا السابق فرانك لوبوف أن يكون صفقة مدوية للنادي بعد نهاية عقده مع النصر.

ويحتل نادي ريكسهام المركز الثاني في ترتيب الدوري الإنجليزي للدرجة الثالثة، خلف بيرمنغهام سيتي، ويستحوذ على ملكيته الممثلان الأمريكيان ريان رينولدز وروب ماكينلي، رئيسا شركة “ريكسهام هولدينغ”.

وتم إنشاء نادي ريكسهام في العام 1864، وهو أقدم ناد في ويلز وثالث أقدم أندية العالم.

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source slaati

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى إيقاف مانع الإعلانات.
تنبيه

عزيزي الزائر 

 

نأسف لا تستطيع تصفح الموقع  

يجب إيقاف برامج الحجب لتستطيع تصفح الموقع بكل سهولة.

Close