لاعب العين: المواجهة ستكون صعبة أمام الهلال

▪︎ واتس المملكة

.

أكد البرازيلي إريك، لاعب العين الإماراتي، أن المواجهة ستكون صعبة أمام حامل لقب دوري روشن ” الهلال: ، يوم الاثنين القادم ، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا للنخبة.

وقال إريك في تصريحاته صحفية ” بالنسبة لي، دائمًا ما يكون اللعب ضد الهلال مهمًا وممتعًا ، إنها فرصة رائعة للعب ضد لاعبين ملهمين بالنسبة لي، ويلعبون بأعلى مستوياتهم، نريد أن نقدم أفضل ما لدينا في هذه المواجهة ، مؤكداً على تركيز فريقه فقط على تقديم مباراة رائعة وتحقيق نتيجة إيجابية.

وبسؤاله عن الفارق بين الهلال والنصر، أجاب إريك: أعتقد أن الشيء الوحيد المشترك بينهما هو وجود النجوم في كل فريق منهما، لكنهما فريقان مختلفان تمامًا من حيث أسلوب اللعب وأفكار المدربين.

وفاز العين على الهلال بنتيجة 5-4 بمجموع المباراتين في نسخة العام الماضي بالبطولة ذاتها في نصف النهائي، بعد أيام من فوزه على النصر في ربع النهائي، إذ توج باللقب على حساب يوكوهاما مارينوس الياباني.

ونوه إريك بأن الانتصار المفاجئ للعين على الهلال الموسم الماضي، أوضح إريك قائلاً ، ربما لم يكن أحد يعرف فريقنا جيدًا الموسم الماضي لأننا لم نكن فريقًا يمتلك النجوم، لكننا قاتلنا بقوة وبقدر كبير من التفاني والموهبة والطموح، وهذا ما قادنا إلى النجاح الذي حققناه العام الماضي.

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source slaati

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى إيقاف مانع الإعلانات.
تنبيه

عزيزي الزائر 

 

نأسف لا تستطيع تصفح الموقع  

يجب إيقاف برامج الحجب لتستطيع تصفح الموقع بكل سهولة.

Close