خليفة: مهمتي إخراج اللاعبين من الأجواء السلبية

▪︎ واتس المملكة
.
تحدّث حسن خليفة، مدرب الاتحاد، عن مباراة الفريق ضدّ نظيره شباب الأهلي، في لقاء الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا للنخبة.
وقال خليفة خلال المؤتمر الصحفي: “أنا مع اللاعبين بصفة دائمة لذلك لن نواجه كجهاز فني جديد تغييرًا، والصعوبة في إخراج اللاعبين من الجو السلبي بعد الخسارة الأخيرة وثقتي كبيرة باللاعبين”.
وأضاف: “مواجهة الغد ستكون كبيرة ومهمة بالنسبة لنا بعد الخسارة الأولى، وأهمية الانتصار للتواجد في صدارة جدول الترتيب وسنواجه فريقًا ممتازًا وجاهزون للمواجهة”.
وختم مدرب الاتحاد: “نظام البطولة يسمح بمشاركة الجميع، وكل اللاعبين جاهزون للمشاركة”.
وكان الاتحاد قد خسر مباراته الآسيوية الأولى على يد الوحدة الإماراتي بهدفين مقابل هدف.
● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .
Source akhbaar24