ولي العهد يستقبل رئيس وزراء باكستان

▪︎ واتس المملكة

.

استقبل ولي العهد رئيس مجلس الوزراء الامير محمد بن سلمان، في الديوان الملكي بقصر اليمامة اليوم، رئيس وزراء باكستان محمد شهباز شريف، حيث جرت لدولته مراسم استقبال رسمية.

وكان رئيس وزراء باكستان وصل اليوم إلى الرياض واستقبله لدى وصوله مطار الملك خالد الدولي، نائب أمير منطقة الرياض، الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز، ووزير الاستثمار خالد الفالح (الوزير المرافق)، وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى باكستان نواف المالكي، وسفير باكستان لدى المملكة أحمد فاروق، ومدير شرطة المنطقة المكلَّف اللواء منصور العتيبي، ووكيل المراسم الملكية فهد الصهيل.

3

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source akhbaar24

زر الذهاب إلى الأعلى