جامعة الحدود الشمالية تعلن فتح باب التحويل الخارجي للطلاب من الجامعات الأخرى الأحد القادم

▪︎ واتس المملكة
.
أعلنت عمادة القبول والتسجيل بجامعة الحدود الشمالية عن موعد إتاحة خدمة التحويل الخارجي إلى الجامعة للطلاب الراغبين بالانتقال من جامعاتهم الحالية، وذلك عبر بوابة التحويل الخارجي الإلكترونية.
وأوضحت العمادة أن فترة التقديم ستبدأ يوم الأحد القادم الموافق 6 يوليو 2025م، وتستمر حتى الخميس الموافق 17 يوليو 2025م، مؤكدة أن التقديم سيكون حصريًا عبر البوابة الإلكترونية.
ودعت العمادة جميع الراغبين في التقديم إلى الاطلاع على الشروط والضوابط المعتمدة قبل تعبئة النموذج الإلكتروني، لضمان استيفاء المتطلبات اللازمة للنظر في طلباتهم.
● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .
Source slaati