أمين منطقة المدينة المنورة يفتتح معرض المدينة بيلدكس

▪︎ واتس المملكة

.

المناطق_واس

افتتح معالي أمين منطقة المدينة المنورة الرئيس التنفيذي لهيئة تطوير المنطقة المهندس فهد بن محمد البليهشي، اليوم معرض المدينة بيلدكس، الذي يُقام بمركز الملك سلمان الدولي للمؤتمرات لاستعراض أحدث المستجدات والتقنيات في قطاع العقار والبناء والديكور.

ويستهدف المعرض الذي تتواصل فعاليته على مدار 3 أيام، عرض الابتكارات والتقنيات المتخصصة في مجال البناء والعمران والتعرف على أحدث المنتجات في هذا الجانب، واستعراض منتجات الشركات المتخصصة وتعزيز التواصل والعلاقات المهنية بين المشاركين، إذ يُعد المعرض منصة للتواصل وتبادل الخبرات بين المهندسين والمصممين والموردين، بالإضافة إلى الإسهام في خلق فرص جديدة للنمور والتطوير في قطاع العقار والبناء بما ينسجم مع مستهدفات رؤية المملكة 2030.

واطّلع معالي أمين المنطقة، على مكونات معرض المدينة بيلدكس الذي يضم تجمعًا واسعًا للجهات الحكومية والشركات المتخصصة في صناعة تطوير العقار والإنشاءات العمرانية بما يدعم تنمية القطاع ودعم الاقتصاد المحلي للمنطقة.

واستهل الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم شاهد الحضور فيلمًا وثائقيًا عن المعرض الذي يجمع المطورين العقاريين والشركات المتخصصة في البناء والعمران.

وفي نهاية الحفل، جرى تكريم الشركاء الإستراتيجيين والرعاة المشاركي في المعرض.

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

source almnatiq

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى إيقاف مانع الإعلانات.
تنبيه

عزيزي الزائر 

 

نأسف لا تستطيع تصفح الموقع  

يجب إيقاف برامج الحجب لتستطيع تصفح الموقع بكل سهولة.

Close