جدة تتخلص من 5 ملايين متر تعديات

▪︎ واتس المملكة
.
نجحت فرق أمانة جدة بمشاركة الجهات الأمنية، في إزالة تعديات جنوب وشمال المحافظة تقدر مساحتها بـ5 ملايين متر مربع.[br]في منطقة المستودعات الواقعة جنوب جدة، أزالت الأمانة تعديات بـ3.5 مليون متر مربع في نشاط الخردة “السكراب”، بالإضافة إلى تعديات أخرى على أرض للأمانة.[br]تم إعادة تهيئة المواقع وفتحها كمتنفسات عامة وجرى في شمال جدة إزالة تجاوزات بـ 1.5 مليون متر مربع على أراضٍ حكومية استعادتها أمانة جدة في إطار جهودها المستمرة لحماية الممتلكات العامة.[br]ويهدف قرار الإزالة إلى استعادة الأرض والقضاء على مصادر التلوث والحرائق والمخالفات المسببة للتشوه البصري، إلى جانب التصدي لحالات سرقة كيابل الكهرباء مع الامتثال للمعايير البيئية والصحية والأمنية.[br]كما تم إعادة تهيئة المواقع وفتحها كمتنفسات عامة واستمرار تطبيق الأنظمة دون تهاون؛ لتعزيز التنمية المستدامة والمحافظة على الممتلكات العامة تماشياً مع رؤية المملكة 2030.
● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .
source akhbaar24