أكاديمية: التعليم في المملكة انتقل من الخدمة التقليدية إلى تنمية القدرات والابتكار

▪︎ واتس المملكة
.
قالت د. نداء العسبلي، أستاذ مساعد بجامعة الملك خالد، إن التعليم في المملكة انتقل من الخدمة التقليدية إلى تنمية القدرات والابتكار.
وأضافت خلال مداخلة مع قناة «الإخبارية» أن التعليم أصبح يركز على إعداد رأس مال بشري ينافس عالميا، كما أطلقت وزارة التعليم منصات إلكترونية متطورة مثل منصة مدرستي، وتقدم بيئة تعليمية متكاملة للمتعلمين، وبعض القنوات الإثرائية وأدوات الذكاء الاصطناعي.
ولفتت العسبلي إلى إنشاء عدد من الكيانات ذات الاستقلال الإداري والنظامي، مثل هيئة تطوير التعليم والتدريب، والمعهد الوطني للتطوير المهني.
● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .
Source ajel