وزير الداخلية يبحث تعزيز التعاون مع نظيره الإيطالي

▪︎ واتس المملكة
.
اجتمع وزير الداخلية الأمير عبد العزيز بن سعود بن نايف، اليوم الجمعة، في روما، مع وزير الداخلية بالجمهورية الإيطالية ماتيو بيانتيدوزي، امتداداً للقاء السابق في الرياض.
وبحث الوزير خلال الاجتماع عدداً من الموضوعات المتعلقة بالشأن الأمني، وسبل تعزيز التعاون القائم بما يحقق التطلعات في إطار الشراكة الإستراتيجية بين البلدين الصديقين.
بتوجيهات سمو سيدي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء -حفظه الله- اجتمعت اليوم في روما مع معالي وزير الداخلية بالجمهورية الإيطالية ماتيو بيانتيدوزي @Piantedosim امتداداً للقائنا السابق في الرياض، وبحثنا خلال الاجتماع عدداً من الموضوعات المتعلقة بالشأن الأمني، وسبل تعزيز تعاوننا القائم… pic.twitter.com/n7jiaqPcn0
— عبدالعزيز بن سعود بن نايف Abdulaziz bin Saud (@AbdulazizSNA) February 14, 2025
● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .
Source ajel