الرئيس الإيراني: إسرائيل لن تهزمنا بالاغتيالات.. وواشنطن تسمح لتل أبيب بمهاجمتنا

▪︎ واتس المملكة

.

قال الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان، إن الكيان الصهيوني لن يتمكن من هزيمة بلاده عبر القتل والاغتيالات، مؤكدًا أن القوات الإيرانية ستقف بوجه من وصفهم بـ«الجبناء».

واتهم الرئيس الإيراني الولايات المتحدة بالسماح لإسرائيل بمهاجمة الأراضي الإيرانية، مشددًا على تمسك بلاده بحقها في الاستفادة من الطاقة النووية، قائلاً: “لن يسلبنا أحد هذا الحق”.

ودعا الرئيس الإيراني إلى مزيد من الوحدة والتماسك في الداخل، مؤكدًا أن المرحلة الحالية تتطلب تضامنًا أكبر من أي وقت مضى.

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source ajel

زر الذهاب إلى الأعلى