تجمع عسير الصحي يُطلق مبادرة "صيّف بصحة" في بيشة

▪︎ واتس المملكة

.

أطلق مستشفى الولادة والأطفال بمحافظة بيشة التابع لتجمع عسير الصحي، مبادرة توعوية تحت شعار “صيّف بصحة”، وذلك ضمن جهوده المستمرة؛ لتعزيز الوعي الصحي، ونشر ثقافة الوقاية خلال موسم الصيف.

وتشمل الفعاليات التوعوية للمبادرة التعريف بأهمية الكشف المبكر عن سرطان الثدي، والتشجيع على الرضاعة الطبيعية، وتعزيز صحة الأم والطفل، إلى جانب تقديم خدمات طبية وتثقيفية مباشرة للزوار.

وتركز المبادرة على رفع مستوى الثقافة الصحية لدى أفراد المجتمع، من خلال برامج توعوية وإرشادية تلبي احتياجات الزوار الصحية في هذه الفترة، مع تسليط الضوء على أنماط الحياة الصحية، والتغذية السليمة، والوقاية من الأمراض الموسمية.

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source ajel

زر الذهاب إلى الأعلى