استدعاء أحد مستخدِمي “تيك توك”

▪︎ واتس المملكة

.

أعلنت الهيئة العامة لتنظيم الإعلام، استدعاء أحد مستخدِمي منصة تيك توك؛ بسبب مخالفته المادة الرابعة من اللائحة التنفيذية لنظام الإعلام المرئي والمسموع.

وأوضحت الهيئة، أن المُستخدِم الذي جرى استدعاؤه أجرى مقابلات في أماكن عامة، ووجَّه للجمهور أسئلة خادشة للحياء تتنافى مع القيم الاجتماعية، ونشر محتواها عبر حسابه في المنصة.

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

source akhbaar24

زر الذهاب إلى الأعلى