بعثة الأخضر تصل إلى ميامي لمواجهة أوروغواي

▪︎ واتس المملكة

.

وصلت بعثة المنتخب الوطني السعودي إلى مدينة ميامي الأمريكية، صباح اليوم الأحد، استعداداً لمواجهة أوروغواي.

ويتنافس الأخضر أمام أوروغواي فجر الأربعاء ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة كأس العالم 2026.

ويشارك المنتخب الوطني في كأس العالم للمرة السابعة في تاريخه، حيث تضم مجموعته كلاً من منتخبات أوروغواي وإسبانيا والرأس الأخضر.

وخاض الأخضر تدريباته الأخيرة في مدينة أوستين قبل التوجه إلى ميامي صباح اليوم الأحد.

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source akhbaar24

زر الذهاب إلى الأعلى