يوكوهاما الياباني يتأهل لربع نهائي دوري أبطال آسيا للنخبة

▪︎ واتس المملكة
.
فاز فريق يوكوهاما الياباني على شنغهاي الصيني بنتيجة (4-1) في ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة.
وحصد الفريق الياباني أول أهدافه عن طريق دايا تونو في الدقيقة الثانية، وتمكن أندرسون لوبيز من تسجيل الهدف الثاني للفريق الياباني في الدقيقة 29.
وأحرز يان ماثيوس الهدف الثالث ليوكوهاما في الدقيقة 44 ثم سجل أندرسون لوبيز الهدف الرابع ليوكوهاما في الدقيقة 56.
وتمكن ليوناردو دي سوزا من تسجيل هدفا لشنغهاي بورت في الدقيقة 35، وانتهت المباراة بفوز الفريق الياباني ليتأهل بذلك إلى دور الثمانية.
● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .
Source slaati