سفير خادم الحرمين الشريفين لدى ماليزيا يقيم مأدبة إفطار رمضانية

▪︎ واتس المملكة
.
أقام سفير خادم الحرمين الشريفين لدى مملكة ماليزيا مساعد بن إبراهيم السليم، مأدبة إفطار رمضانية في كوالالمبور، بحضور عددٍ من المسؤولين وسفراء الدول العربية والإسلامية والمواطنين السعوديين.
حضر مأدبة الإفطار رئيس البرلمان تان سري جوهاري عبدول، ومعالي وزير الدفاع داتوء سري محمد خالد نور الدين، ومعالي وزير الشؤون الدينية داتوء محمد نعيم مختار، وعدد من المسؤولين والمواطنين.
● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .
Source ajel