سفير خادم الحرمين الشريفين لدى ماليزيا يقيم مأدبة إفطار رمضانية

▪︎ واتس المملكة

.

أقام سفير خادم الحرمين الشريفين لدى مملكة ماليزيا مساعد بن إبراهيم السليم، مأدبة إفطار رمضانية في كوالالمبور، بحضور عددٍ من المسؤولين وسفراء الدول العربية والإسلامية والمواطنين السعوديين.

‎حضر مأدبة الإفطار رئيس البرلمان تان سري جوهاري عبدول، ومعالي وزير الدفاع داتوء سري محمد خالد نور الدين، ومعالي وزير الشؤون الدينية داتوء محمد نعيم مختار، وعدد من المسؤولين والمواطنين.

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source ajel

زر الذهاب إلى الأعلى