جمال عارف يثير الجدل بتغريدته بعد خسارة الأهلي: الجمهور ينتظر رأي صادق

▪︎ واتس المملكة

.

أثار الإعلامي الرياضي جمال عارف الجدل بتغريدة نشرها عبر حسابه الرسمي على منصة “إكس” بعد خسارة الأهلي أمام النصر في دوري روشن.

وجاءت تغريدة عارف الغامضة، حيث قال: “لو كان ميتروفيتش موجود في مباراة الكأس أمام الاتحاد، لفاز الهلال”.

وأضاف عارف في تغريدته: “يا أخي سيبك من انشغالك بالاتحاد واعطينا رأيك في خسارة فريقك من النصر رغم الطرد والإصابات وامام جمهورك؟ جمهور فريقك ينتظر رأي صادق وتفصيل عن الخسارة أمام النصر”.

يذكر أن فريق النصر قد حقق فوزًا مثيراً على مضيفه الأهلي بنتيجة 3-2، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، ضمن منافسات الجولة العشرين من الدوري السعودي للمحترفين لموسم 2024-2025.

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source slaati

زر الذهاب إلى الأعلى