ولي العهد يتلقى اتصالاً من ماكرون لبحث المستجدات الإقليمية والملف الإيراني

▪︎ واتس المملكة

.

تلقى ولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان اتصالًا هاتفيًا من الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، جرى خلاله بحث تطورات الأوضاع الإقليمية والدولية، ومستجدات مذكرة التفاهم بين الولايات المتحدة وإيران، والتأكيد على ضمان حرية الملاحة وخفض التصعيد، إضافة إلى مناقشة التعاون الثنائي والقضايا المشترك…

تلقّى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، اتصالاً هاتفياً من فخامة الرئيس إيمانويل ماكرون، رئيس الجمهورية الفرنسية.

وجرى خلال الاتصال استعراض تطورات الأوضاع الإقليمية والدولية، وبحث مستجدات مذكرة التفاهم الموقّعة بين الولايات المتحدة الأمريكية والجمهورية الإسلامية الإيرانية، والجهود المبذولة للتوصل إلى حلول شاملة تحقق الأمن والاستقرار في المنطقة.

وأكد الجانبان خلال الاتصال أهمية ضمان حرية الملاحة، ودعم الجهود الدبلوماسية الرامية إلى خفض التصعيد في المنطقة.

كما تناول الاتصال مجالات التعاون المشترك القائمة بين المملكة العربية السعودية وفرنسا، إلى جانب عدد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source sabq

زر الذهاب إلى الأعلى